طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالبخار

طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الانف بالبخار.

تعتبر طريقة ازالة الرؤوس السوداء من الأنف بالبخار من انجح الطرق للقضاء على مشكل الرؤوس السوداء حيث يعاني العديد من الرجال والنساء من مشكل الرؤوس السوداء المنتشرة في الوجه خاصة، والتي تعطي مظهرا غير مريح للوجه، ما يدفع العديد منا الى البحث عن حلول فعالة للقضاء عليها وعلاجها.

وسنحاول خلال هذه الاسطر توضيح هذه الطريقة بالشكل الصحيح وبالخطوات المنهجية المتبعة اضافة الى الحديث عن خلطات لتبييض الوجه وازلة الرؤوس السوداء، لنختم بطريقة مجربة اخرى للتخلص من هذا المشكل ويتعلق الأمر ب معجون الأسنان للرؤوس السوداء.

  • الطريقة الأولى لازالة الرؤوس السوداء بالبخار:  ستحتاجين خلال هذه الطريقة الى منشفتين قطنيتين. قومي بغمس الأولى في الماء الدافيء، ثم اضعطي على الوجه بلطف بالمنشفة مع محاولة تغطيته كاملا واتركي فقط الشفتين وفتحتا الانف للتنفس.
    قومي بغطس المنشفة الثانية بعد ثلاث دقائق ثم استبدلي الأولى بالثانية.
    استمري في مناوبة المنشفيتين ل 9 دقائق أو 10، وبعد ازلة المناشف ستلاحظين ان الرؤوس  السوداء اصبحت تزال بكل سهولة.
  • الطريقة الثانية لازالة الرؤوس السوداء بالبخار: بعد ان تنظفي وجهك جيدا بواسطة منظف معتدل، وازلة المطهر بالماء قومي بتجفيف الوجه المنشفة بشكل جيد ثم ضعي الة البخار على بعد 18 بوصة من مكان تواجد الرؤوس السوداء على الوجه وتاكدي ان البخار يصل الى تلك المناطق، حافظي على هذا الوضع ل 8 الى 10 دقائق، بعدها يمكنك ازالة الرؤوس السوداء بسهولة.
  • الطريقة الثالثة لازالة الرؤوس السوداء بالبخار:  ضعي منشفة كبيرة على الراس وصوبي وجهك باتجاه اناء البخار الذي قمتي بتحضيره وانتبهي ان لا يحترق وجهك بحيث لا يجب ان يكون الماء ساخنا جدا، حاولي ان تحافظي على مسافة 16 بوصة من الاناء وحاولي ان تسخني وجهك ل مدة 5 دقائق، وبعد تجفيف وجهك بمنشفه جافة ازيلي الرؤوس السوداء بكل سهولة.

المرجو منك الحذر من استعمال درجة حرارة مرتفعة في الطرق الثلاثة حتى لا يصاب وجهك بالاحتراق وحاولي ان يكون الماء بين الدافيء والساخن في الحالات الثلاث.

خلطات لتبيض الوجه وازالة الرؤوس السوداء.

في هذا الجزء سنقترح عليك خلطات مجربة وذات مفعول سريع لتبييض الوجه وازالة الرؤوس السوداء.

  • وصفة خلطة العدس للحصول على بياض في الوجه والتخلص من الرؤوس السوداء:المكونات: ثلاث ملاعق من العدس المسلوق في الماء- ملعقة من الدقيق – ملعقة من ماء الورد – اضافة الى بضع قطرات من عصير الليمون:كيفية التحضير: بعد ان نقوم بسحق العدس الذي قمنا بسلقه بملعقة كبيرة، نضيف اليه الدقيق وماء الورد وقطرات من عصير الليمون ونقوم بالتحريك الى ان تتجانس كل المكونات ونضعه على الوجه مع الحرص ان لا يصل الى العين، نتركه ل نصف ساعة ثم نغسل الوجه بالماء الدافيء.
    للحصول على نتائج جيدة حاولي تكرار الخلطة ل 3 مرات اسبوعيا.
  • خلطة الحليب والخيار تساعد على التخلص من الرؤوس السوداء والحصول على بشرة بيضاء:
    المكونات: ملعقتان من مسحوق جونسن للاطفال- قليل من ماء الورد – ملعقة من الحليب – نصف كاس من عصير الخيار وقليل من الليمون – وملعقتان من الطحين الابيض.طريقة التحضير والاستعمال: تخلط المكونات جيدا وتوضع الخلطة على الوجه ل نصف ساعة ثم ينظف الوجه بالماء البارد وتستعمل هذه الطريقة مرة او مرتين في الاسبوع.
  • خلطة الشمام والعسل للقضاء على الرؤوس والحصول على بشرة بيضاء:

المكونات : ملعقة من الزعتر الجاف – ملعقة عسل –  ملعقتان من اللبن –  ملعقتان من اللبن –  ملعقة من الحمص-  حبة من الشمام الاصفر.

طريقة الاستعمال: نضع الحمص والزعتر داخل الشمام ويتم نتشيفها لمدة اسبوعين.
تطحن حبة الشمام الى ان تصبح مسحوقة بالكامل، ويتم خلط المسحوق مع اللبن والعسل ويتم وضعه على الوجه ل نصف ساعة، مع الفرك عند وضعه بطريقة دائرية ويستخدم هذه الخلطة ل مرتين اسبوعيا.

معجون الاسنان للرؤوس السوداء.

من اسهل الطرق الموجودة لازالة الرؤوس السوداء هناك استعمال معجون الاسنان لانها تغني عن استعمال الكريمات والمستحضرات الخاصة.

  • الطرق المختلفة لاستعمال معجون الاسنان كمزيل للرؤوس السوداء:

معجون الاسنان والليمون: تستعمل الكثير من العرائس هذه الطريقة لانها تزيل الرؤوس السوداء نهائيا من الأنق وتنظف البشرة، حيث تخلط كمية من معجون الأسنان مع نفس الكيمة من عصير الليمون حتى الحصول على خليط متجانس وندهن به منطقة الانف ونتركه ل ربع ساعة ثم نغسل الوجه بالماء الفاتر ونعمل ذلك ل مرتين في الاسبوع.

معجون الاسنان لوحده فعال لازالة الرؤوس السوداء من الوجه : بامكانك الحصول على نتائج رائعة باستعمال معجون الاسنان لوحده، حاولي ان تقومي بذلك باستخدام نكهة النعناع. بعد وضع كمية كبيرة من المعجون على مناطق تواجد الرؤوس السوداء، نتركه ل نصف ساعة ثم نغسل الوجه جيدا.

ستلاحظين اختفاء الرؤوس السوداء بهذه الطريقة بشكل سريع.

معجون الاسنان والملح طريقة اخرى للتخلص من الرؤوس السوداء: نحتاج الى كيمة من معجون الاسنان المنكه بالنعناع ونضيف اليه القليل من الملح ونخلط المزيج جيدا. بعد ذلك نضع الخليط على منطقة الانف ونفركه بحركات دائرية ل ربع ساعة تقريبا ونغسل الوجه بالماء الفاتر ونظبق ذلك ل مرتين اسبوعيا.